اسلامي


    ساهم في قتل أسرائيل

    شاطر
    avatar
    عاشق القدس
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 97
    العمر : 26
    العلم :
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    ساهم في قتل أسرائيل

    مُساهمة من طرف عاشق القدس في الإثنين يوليو 27, 2009 8:31 pm

    ألآخوة ألعرب والمسلمين وكل صاح
    ضمير


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما زالت وكانت وستستمر الخسائر والمذابح على شعوبنا العربية سواء في غزة أو باقي العالم ألاسلامي والعربي وحملات التهميش والآقصاء سواء بالطرق المباشرة كالحروب والمذابح أو بالطرق الغير مباشرة كالسموم بالغذاء أو الحرب الفكرية وألأخلاقية عبر ألانتر نت والقنوات الفضائية الموجهة وبألآمس أحتفل الملايين الملايين في العالم بالعربدة والألعاب النارية والفرح بمناسبة رأس السنة الميلادية بينما غزة تنار بالنار على أهلها ولا أحد يسمع عنهم وكان الكل يتوقع سنة سيئة سواء على المستوى ألآقتصادي العالمي أو على ألاجتماعية السياسي.
    سنة ال2009 لن تكون سنة خير على العالم وبالذات على الذين أحتفلوا أمس وستنقلب الموازين رأسأ على عقب وستكون سنة فرج على ألآمة ألآسلامية والعربية وبشكل مفاجاءات غير متوقعة وسيراها العالم ويشهدها كل قاصي وداني وستنتهي سنوات الضياع وألآنهزامية وتبدأ عزة الأمة ولا أزيد في التعليق.

    المهم أخواني قراء هذا الموضوع أن تبدا حملة التوعية بالتالي:
    هناك كثير من الشركات ألآجنبية تساهم في تقديم تبرعات كبيرة للعدو ألآسرائيلي ونساهم نحن للأسف بدفع هذه التبرعات العالية بدون أن نشعر وذلك بالتعامل معها بشراء منتجاتها بشكل يومي. نعلم بأنها شركات ومنتجات مرخص لها بالدول العربية ولكن أنت بشخصك تستطيع أن تمتنع عنها وتصوم عن أستخدامها وتستطيع أن تمنع أطفالك وأهلك ومن حولك بالنصح قدر المستطاع لصيانة كرامتك بتقديم أقل الدعم لك ولآمتك ومحاربة لهذا اللوبي الصهيوني المتسرطن في أنحاء العالم.

    اقرأ هذا المنهج وقم بالعمل به:

    ألنص:

    إعلانات صارخة ورسمية وقوية ومباشرة الآن في كل أنحاء أوروبا وأمريكا ومفادها ‏
    ساهم لبقاء إسرائيل!! في الأسواق وفي المطاعم: ساهم لإنقاذ إسرائيل ‏
    1- رئيس شركة ستار بكس للقهوة صّرح انه سيضاعف التبرعات لإسرائيل لقتل أوغاد العرب!! وهوالمعروف بأنه يدفع ملياري دولار سنوياً لإسرائيل من أرباح ستار بكس. وكم من فروع لهذه الشركة في منطقتنا العربية والخليجية بالذات؟!!!

    2- شركة فيليب موريس ( المنتجة لسجائر مالبورو وكثير من ألآنواع) تدفع التبرعات بصفة يومية!!! في كل صباح ما مقداره 12% من أرباحها لإسرائيل..!!
    ومدخني العالم الإسلامي يستهلكون سجائر فيليب موريس بقيمة 100 مليون دولار يوميأ!! وعليه فإن مدخني العالم الإسلامي يدفعون لإسرائيل كل صباح 12 مليون دولار وهم لا يعلمون!!!! ‏
    تكلفة الطائرة اف 16 التي تقصف غزة يوميأ بأحدث طراز هي ب 50 مليون دولار يعني إننا ندفع قيمة طائرة حربية كل 4 أيام ًلآسرائيل ونحن لا نعلم!!!.
    للأسف... هم يجمعون التبرعات لقتلنا والعرب والمسلمين يساهمون بهذه التبرعات دون علمهم وألآن علمنا وحقت على من علم أخذ التدابير والبدائل بألآستغناء عن هذه المنتجات والتحذير منها ومن القائمة التي يذهب ريعها بشكل مستمر وأجباري لدعم العدو ألآسرائيلي هي:
    ِ
    ستار بوكس STAR BUCKS
    ماكدونالدز McDonalds
    برجر كينج BURGER KING
    كنتاكي KENTUCKY
    بيتزا هت PIZZA HUT
    كوكا كولا COCA COLA
    بيبسي PEPSI COLA
    فردركرز FUDRACKERS
    مطاعم شيليز CHILIES
    وهناك منتجات تنظيف وكماليات مثل
    BOSS
    وصابوني
    LUX و CAMAIومنتجات الطاقة مثل بايسن الفرنسي والكثير الكثير من المنتجات التي لا نعلمها للأسف وعلى الكل البحث وألآعلان عنها.

    القائمة يعرفها الجاهل قبل المتعلم ولكن لا حياة لمن تنادي.
    كذلك لنقوم بأعادة منهجية حياتنا من جديد بما نستخدمه من منتجات غذائية ومستحضرات أستهلاكية بأبدالها بمنتجاتنا كان يستخدمها وتعود عليها أباءنا وأجدادنا من قبل هذا ألآنفتاح الغذائي والكمالي الخطير وتطويعها لتكون سلة غذاء ورفاهية بديلة لنا ولآولادنا عن هذه المنتجات المسمومة أصلا والغير صالحة للأستهلاك البشري ووفر على جيبك وبدنك وبدن أطفالك. كأستخدام التمور وخضروات ومنتجات بلادنا الزراعية ولحومنا المحلية وأعادة ماضي ألآجداد وكيف كانوا يعيشونها ونحن ليسوا بأفضل منهم ألآن؟

    وزعوا وأنشروا هذا الموضوع بمنتدياتكم ومواقعكم وأرسلها لمن تعلم وسترى تأثير هذه الحرب ألآقتصادية على كل من يحاربنا وسيعمل الغازي لشعوبنا العربية وألآسلامية ألف حساب فلا يجوز لنا أن نتظاهر ونشجب لساعات ثم نأخذ الآطفال الى الماكدونالد والكنتاكي وندخن سجائرهم ونشرب ببسيهم وكولاتهم!!!. فما تملكه ايها العربي من سلاح قوي وفعال في بلادك من أمتناع عن شراء منتجاتهم ألآستهلاكية والمعدات كالسيارات والهدايا والملابس التي من البلدان الداعمة لآسرائيل دون تحديد وأنتم أدرى بها ستقوم هذه المقاطعة بتخسيرهم 8.6 بليون دولار يوميأ!!!, ومئات المليارات أذا أستمرت مقاطعتك على مدار العام وستوصلوهم الى حد ألآفلاس ومن ثما الضغط على هذا الكيان القائم على مشترياتكم وستزيد من أزمتهم ألآقتصادية الحالية وسيسميها شعوبهم بلعنة أسرائيل وسينادون بألغاء هذا الكيان وعدم التعاطف معه, ونرغب من وراء ذلك نحن كشعوب عربية توجيه رسالة قوية وفعالة للعدو ألآسرائلي عن قوتنا كشعوب عربية وأسلامية تستطيع أن تحرم من يدعمهم من عديل ألروح وهو المال....!!!! فهل نحن فاعلون؟؟؟ نعم نحن فاعلون وقادرون والهمة الهمة نبدأ من ألآن يا أخوان.

    ملاحظة: الكثير سيقول بأن هذه الشركات أعلاه هي وكالات لشركات عربية مسلمة ومنها مصانع محلية كتب عليها صنعت محليأ ونرد ونقول بأن على من يصنع لهم ويتداول معهم أن يكون هو أول المقاطعين وأذا رفض فيعتبر من المتواطئين وسيعاني من الخسائر معهم وهذا أقل الجزاء للمتواطئين.

    نرجو من الجميع أن يبدأ بنفسه من اليوم أولا ويجرب تحمل ترك منتجاتهم أولا كالسجائر مثلا ويختبر قدراته على ذلك وبعد نجاحه يبدأ يطبقها على أهله وصحبه ويشرح تجربته الناجحة لغيره كي تكون منهج مستمر يستعمله الكل ويبدأ بنشرها فوالله ستتغير أحوالنا الصحية والآخلاقية وسنتعلم قوة الجلادة وأستخدام ألاسلحة المعنوية التي بأيدينا ولكن لا نراه.... والله يوفق الجميع

    Vip-Gold






























































































































































































































































































    المختار
    المخاتير الكبار
    المخاتير الكبار

    ذكر
    عدد الرسائل : 542
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 14/07/2008

    رد: ساهم في قتل أسرائيل

    مُساهمة من طرف المختار في الثلاثاء يوليو 28, 2009 6:56 am

    حسبي الله ونعم الوكيل
    بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع
    بس انا عندي ملاحظه انت تقول انو كل يجهلها والان يعلمها يا اخي الكل يعلم ان الببسي امريكي واكيد الكل عارف ان امريكا تدعم اسرائيل بالمال والعتاد لقتل المسلمين
    ولكن شو الواحد بدو يقول حسبي الله ونعم الوكيل على اليهود ومن يعاونهم


    _________________


    زائر
    زائر

    رد: ساهم في قتل أسرائيل

    مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء يوليو 28, 2009 1:48 pm

    حسبنا الله و نعم الوكيل

    اللهم عليك بكل ظالم

    اللهم عليك بكل اعوان اليهود

    حتي العرب صارو يتعاونو مع اليهود

    اي صرت احس انو اغلب قطاع غزة بيتعامل مع اليهود الا من رحم ربي

    الله يفرجها علينا

    مشكور اخي الكريم ع الطرح

    بارك الله فيك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 5:25 pm