اسلامي


    •.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَآشَآطِرْ °•.♥.•°

    شاطر
    avatar
    قسامية الشمال
    عضو فعال
    عضو فعال

    انثى
    عدد الرسائل : 68
    العمر : 26
    العلم :
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009

    •.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَآشَآطِرْ °•.♥.•°

    مُساهمة من طرف قسامية الشمال في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 6:32 am

    ..~•.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ,, يَآشَآطِرْ °•.♥.•°






    [b][b],’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,

    في بعض الأحيان نجد الحقد و الغيره
    تتسلل في قلوب البعض .!!
    وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
    يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
    ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!




    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °




    .,’,من تحت لتحت .,’,.



    عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
    وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
    وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
    ( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبّط من هذه العزيمة
    ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( مو ) متميز
    ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )




    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °




    .,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.




    ه ه ه ه ..!! اضحك .!! ولملم اليأس
    نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
    ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان
    يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )
    هه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك
    على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد
    ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
    ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )



    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °




    تعلم .!! انني انظر إليك
    ولكن ليس لانني معجبٍ بك
    ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
    انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الآخرين ..
    اتعلم ..!!
    انا انظر إليك لانك بالفعل
    غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك
    وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين
    لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى
    لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة
    ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )



    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °





    .,’,خربشات صغيرة .,’,




    من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية



    وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
    من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
    وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
    هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبر
    عن هذه السعادة .!




    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °





    لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهين ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب
    امام الاخرين ..
    فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل

    //
    [/b]


    //


    //

    [b]لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!

    [/b]
    [/b]

    زائر
    زائر

    رد: •.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَآشَآطِرْ °•.♥.•°

    مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 9:17 am

    لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!![

    قانون عظيم جدا


    يا ليت الكل يتبعه




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 5:25 pm